أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

قصة تبكي

بسم الله الرحمن الرحيييم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم حبيت انزل لكم قصه الصراحه مرررره جنااااااان وتبكي الصراحه اكثر وهاذي الاجزاء الاولى ل



26-05-2009 05:31 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-04-2009
رقم العضوية : 33,053
المشاركات : 212
الجنس :
قوة السمعة : 50
بسم الله الرحمن الرحيييم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم حبيت انزل لكم قصه الصراحه مرررره جنااااااان وتبكي

الصراحه اكثر

وهاذي الاجزاء الاولى لعيووووونكم



((أبكي وأصوت ياهوى البال وينك ليتك تجاوب صرخةالميت الحي))حلوه مره وتقطع القلب

قصة سعود وحنان قصه واقعيه حصلت بالرياض سنه1427
مابي اطول عليكم هذي القصه:
حنان بنت عمرها16آخرالعنقود
وأكبر اخوانهاسالم متزوج من وحده طيبه وحبوبه وعنده ولدين{عبدالله12سنه_محمد7سنوات}وعنده بنت{لجين5شهور}
وأخوهاعبدالهادي متزوج من وحده كافيه خيرهاوشرها ماتطلع من شقتهاوربي مارزقهم بمولود
وأختهانوره متزوجه عندهابنت{جمانه3سنين}
وأختهامشاعل20سنه عاطله بالبيت وأخوها طلال19سنه مثل مشاعل بس رومنسي ويكتب قصايد المهم إن حنان بأولى ثانوي أبوهاوأمهامتوفين بحادث سياره مؤلم وهم راجعين من الحج وهي كانت بصف بأولى إبتدائي_
المهم أناراح اقولكم شنو
قصتهامع سعود

يوم الخميس الساعه تسع بعدالعشاكانت حنان جالسه في غرفتهاتقرأروايه ومشغوله فيهافجأه رن جوالها وناظرت للرقم!رقم غريب ماتعرفه!اعطته مشغول لانها مو فاضيه وبعدين رجع اتصل ولاردت عليه وجلس يزعجهافي الأخير إرتفع ضغطهامنه وردت عليه
وكان صوتها مبحوح من البكا لانهاكانت متأثره بالروايه
حنان:ألو
سعود:هلااااوالله
حنان:نعم خير إن شاالله
سعود:معليش السلام عليكم
حنان:وعليكم السلام
سعود:كيفك شخبارك(كان يقولهابشوق وشويةميانه وكأنه احديعرفها)
حنان وهي رافعه وحده من حاجبها مستغربه:الحمدلله انت من؟
سعود:أناأنا ولا ماراح اقول انت فكري اكيد راح تعرفيني؟
حنان:مين والله ماني رايقه
بسعود:فكري انتي تعرفيني؟
حنان:بس ماغيره انت فهد(خالها)
سعود:لا ماني فهد فكري!
حنان:اقول عاد انت بتقول من انت ولا باسكر بوجهك تراك مصختها
سعود:ياحلو هواشك
حنان وهي واصله حدها:الله يآخذك رفعت ضغطي والشرهه مو عليك علي آنا اللي راده عليك_وتسكر الخط بوجهه_
سعود بعدماسكرت قلبه ينبض بسرعه هومايعرفها اصلا بس جالس يحوس بأرقام أخوياه واعجبه رقم خويه ناصر قام بدل آخر رقمين فيه وطاح في حنان_

الفصل الثاني_
جلس سعود من الصبح لصلاة جمعه صلى ورجع يتغدا مع اصدقاه لإنه عايش بالأحساءواهله بالرياض و طول ماهو جالس عندأصدقاه تفكيره كله بحنان ومن هو فهد معقوله لهاعلاقه بواحد اسمه فهد!لاما أتوقع اسلوبها اسلوب وحده مالهابهالسوالف طيب ليش انا اشغل نفسي فيهاخلاص سعود مر اليوم ماتصل عليها بس جت الساعه عشر إلاوسعود يتصل
حنان:ذا شنو يبي بعد أرد ولا لا
حنان:ألو
سعود:هلابالصوت وراعيته
حنان:وبعدين
سعود:ولا أبلين(قبلين)
حنان:الحمدلله شكلك شارب
سعود:لا لحيه ههاي(سعود في هالحظه وهو يقول هالكلام مستغرب من اسلوبه ويحاول يعدله في باقي المكالمه)
حنان وهي منقهره:ياسخفك
سعود حس بنفسه وتدارك الموقف وقال:آسف والله ماكان قصدي أنرفزك قسم بالله اني حبيت اسمع صوتك والله جذبني من اول مكالمه
حنان:اقول هيه انت وش قاعد تقول هذا كلام مايمشي علي شعلابالك صغيره ولامخفه بتلعب بعقلي بهالكلام يابوي إصحى_وتسكر الخط_
هناعادسعود تعلق زياده بحنان لسبب هو يجهله واما عن حنان فماجابت خبره لانها كانت تذاكر وبعد ماخلصت نامت وبكذاماسمحت لها الفرصه انهاتفكر بأي شي
صحت حنان الساعه4الفجر ولقت 21مس كول من سعود وتضايقت منه وفي النفس الوقت خالطهاشي غريب بس ماقدرت تترجم هالشعور ولإنهاماتحب تفكربهالمواضيع خلت هالموضوع بعيد عن تفكيرها_بعدخمس دقايق دق المنبه لإن وقت صلاةالفجر دخل نزلت من سريرها وتوضت وصلت بعدين رجعت عشانحنان:ياربيه هذا مين اللي مسلطه علي ماراح ارد اناتعبانه وبنام_وماردت عليه_
جلست حنان تحاول تنام بس ابدآمافيه النوم طارمنها جلست شوي الا ويتصل سعود
ترددت ترد ولا لابس في الاخير ردت
حنان:الو
سعود:صباح الخير
حنان:ممكن أسألك سؤال؟
سعودقلبه يرقص:تفضلي آبمري أناكلي تحت امرك_هنا تقاطعه حنان:اقول لايكثر
سعود بعد ماطلعت عيونه مستغرب من كلمتهالانه اذاقال كذاللبنات يردون بأسلوب حلومثلأ:مايآمرعليك عدو ومن هالقبيل_بس هذي ردهاغير اخيرآ نطق سعود وقال:طيب تفضلي اسألي
حنان:أنت متى تنام؟
سعودوهو مستغرب: ليش هالسؤال؟
حنان:مدري عنك إذا كان من امس بعد صلاة العشا الا هالحين تتصل في كل ساعه بذمتك متى يجي لك وقت تنام فيه؟
سعودعرف انه مزعجها وعشان كذافضل انه يسكت شوي على ماتخلص كلام
حنان:___سكتت بعد
هدوء مر على شفايفهم وسكرهاوقتل الكلمات إللي كانت علآ وشك تطلع

في الأخير نطق سعود وقال: إسمعي قسم بالله انك جذبتيني وربي ماكذب عليك ونفسي اتعرف عليك تكفين وافقي صدقيني ماراح تشوفين مني إلاكل خير انت جربي وكلميني والله لأكون صادق معك و وافي تكفين اناماراح ازعجك راح اخليك تفكرين على راحتك يوم يومين بس لاتتأخرين علي يالله السلام عليكم_سعود سكر الخط وكان نفسه يسمع شي قبل لاتسكر بس هي سكرت قبله كان متأمل انهاتقول اي كلمه بس خاب ظنه_
حنان نايمه على سريرها فكرت شوي هذا شنو معنى يبيني اناطيب فيه بنات غيري كثير آخخخ انا شعلي منه الحين اناليش افكر فيه تلقاه ولد مثل الباقي العيال كذابين وماعندهم قلب_
ناظرت الساعه إللي على الطاوله الصغيره القريبه من سريرها وقالت:آوف مافيه وقت انام فيه وإذا نمت ماراح اصحى خلني اجلس اراجع الادب_


الفصل الثالث_

حنان جالسه في السياره إللي توديها المدرسه و مسنده راسهاعلى الدريشه وتفكر في سعود ومحتاره تعلم صديقتهاوتوأم روحها"هاجر"
ولا ماتعلمها وقطع حبل افكارهاالسواق الهندي وهو يوقف عندباب المدرسه_
أماسعود كان نااااايم وحاط بجنبه جواله على أمل ان حنان تتصل الصباح لإنه ماعرف انها تدرس مع انه كان واضح من صوتها انهاصغيره بس هي كانت تهاوش وتصارخ ولا يقدر يسمع صوتها بهدوء


في المدرسه كانت حنان تراجع لان بعد شوي بتوزع الاستاذه اوراق الامتحان وهي تراجع ترفع عينهاعشان تشوف هاجر وتطالع كيف مستهتره وبايعتهاوتعود تحط عينها على كتابهاعشان تقرأ اي معلومه تفيدها_المهم توزعت الأوراق وحنان وهي تطالع الاستاذه توزع الاوراق على الطالب
توزعت الاوراق وحنان دافنه راسه بين يدينهاوماسكه القلم وتكتب ووقفت عند السؤال الأخير وفكرت بس هي اصلا ماقرت هالسؤال لانهاكانت مستبعدته بس الاستاذه جابته وقامت تضرب رجلهابحركه تجيب القلق والتوتر جاهاصوت الاستاذه تقول: حنان بس_حنان وهي ملتفته ع الاستاذه:طفقدت الأمل في انهاتلقى حله إلتفت عشان تنادي الاستاذه تآخذ ورقتهاإلا وعيونهابعيون هاجر "راعيةالفزعه" هاجر لاحظت ان حنان متضايقه شوي واشرت لهابحركات تقول فيها أنت وش فيك ماحليتي وتحرك يدهاعلى انهاتكتب عشان حنان تفهم عليهاوفجأه طقت رقبتهابيدها لأنهاكانت تخلاص بقول لهاجر الحين_ التفتت تدور هاجر بس مالقتهالان هاجر ماتصدق تسمع صوت الجرس الا وتسابق الاستاذه على الباب
طلعت برا الفصل وشافتها مع باقي البنات وراحت ووقفت معهم وكان واضح إن في عيونهاكلام_بس هاجر مالاحظت هالشي لانهاكانت تكلم فاطمه إللي مغششتهاوتقول لها:انتي غيري قلمك الجاف اللي يقطع ماعرفت انقش ولاكلمه وتلتفت على ماجده أما انتي خطك ذا الشين_ابي اعرف شلون وراحوا في مكان لحالهم وقبت حنان كل علومهاوهاجر فاتحه فمهامو مستوعبه الكلام بعدماخلصت حنان كلامهاقالت لها:حنان اناخايفه عليك_سكتت شوي_وقالت:مدري والله أنت وش ودك؟
حنان:ودي اجرب
هاجر:خلاص جربي بس لاتصدقين نفسك وتحبينه!
حنان وهاجر:هههههها
المهم مراليوم الدراسي وحنان تعد الدقايق عشان تطلع وتكلم سعود



الفصل الرابع

رجعت للبيت وعلى طول اتصلت بسعود
سعود شاف الرقم وقلبه انقبض عطاهامشغول واتصسل عليها
حنان:الو
سعود:هلاكيفك؟
حنان:الحمدلله
سعود:اناسعودال____ي
عمري23
حنان:اناحنان ال____ي
عمري16
سعود:ياقلبو صغيرونه مره
حنان:لاوالله يا الشايب
سعود:فديتك ياحنو
حنان:___ساكته
سعود:صدقيني ياحنان والله لأحبك بكل مافيني وما تشوفين مني الأ كل خير وهذاوعد مني
حنان:___ساكته
سعود:ياربي من سكوتك تراك والله تذبحيني بصمتك تكلمي
حنان:ماعندي شي اقوله_وش اقول؟
سعود:قولي اي شي
حنان:اي شي
سعود:هههههههاي
سعود:انابقولك عن كل شي
عندي اخوكبير متزوج وخواتي ثنتين متزوجات بعدين اناووراي اخوي بثالث ثانوي _عايشين بالرياض وانابالاحساء عشان شغلي_
_حنان_قالت كل شي_بس ماقالت ان ابوهاوامهامتوفين_
مر الوقت بسرعه_وحست حنان بحاجه غريبه تجذبهالسعود اكثروهو بعد حس انهاصادقه بكل شي كان يتحسس البراءه في صوتها الناعم_مرت المكالمه كلها تعارف ببعضهم_
حنان تقول في نفسها والله انه طيب وحبوب
سعودوهو منسدح على ظهره ياالله ياحلو برائتها وكلامهاوسكوتهاغمض عيونه يتخيل شكلهاألاوخويه نويصر داخل عليه يقول:ياماشا الله ياماشا الله نمت يوم اذن_
فتح سعودعيونه وعاد الابتسامه على وجهه
خويه ناصر:ياسلام الاخو مكيف ع الآخر شعندك سعيدان قول
سعود:اناتو عارف بنت
ناصر:طيب مو أول مره تعرف بنت
سعود:لا هذي غير مدري احس اني مرتاح لهاكثير وحبيتهامن اول مكالمه
ناصر:اقول عن الهذرى وخلنا نلحق ع الصلاه
صلوا وجلس سعود واخوياه يتقهون ويسولفون وسعود يفكر وش يسولف عنه_
المهم بعدصلاةالمغرب اتصلت حنان على سعود وطبعآ عطاهامشغول واتصل هو عليها
حنان:الو
سعود:هلاوالله حنو كيفك
حنان:الحمدلله بخير أخبارك إنت
سعود:دامك بخيرانابخير
حنان:هاه شنو سويت اليوم
سعود:مثل امس يعني مافيه اي شي جديد سوى حاجه وحده
حنان:وش هي
سعود:اني بديت ارتاح لك ياحنان صدق اني ماكلمتك الا امس بس والله العظيم وربي شاهدعلى كلامي اني من جد ارتحت لك ونفسي نتم مع بعض
حنان:ان شاالله
في هالحظه دخلت دلال مرت سالم على حنان وهي بغرفتها
دلال:حنان حبيبتي من قاعده تكلمين
حنان:هاجر
دلال:خلاص اذاخلصتي اطلعي علينابالمجلس من زمان عنك ويمكن نوره تجي بعد
حنان:ان شا الله
طلعت دلال وسكرت الباب
حنان:هلاسعود
سعود:اهلين من هذي
حنان:مرت اخوي سالم
سعود:توقعتها الوالده
حنان:لاامي وابوي متوفين
سعود:الله يرحمهم انا آسف والله ماكان قصدي
حنان:لا عادي صار لهم 9سنين سعودحس بغصه كان وده يصيح بس مسك نفسه وقال:هاذي الدنياعادي
حنان:ايه صح
سكتوا الاثنين كلهم بعدين قالت حنان:سعود انت وش تشجع؟
سعود مومستوعب السؤال:
هاه وش اشجع؟
حنان:يعني اي نادي مثل الهلال والانديه الثانيه_
سعود عرف ان حنان هلاليه لانهاقالت اسمه بس وقال: اكيدهلالي
حنان:من جد اناهلاليه
سعود:انا احب الهلال واحب اللي يحبونه
حنان:طيب وش اللاعب اللي يعجبك لعبه؟
سعودتورط لان ماله في الكوره اصلانعمه انه يعرف اسماء الانديه
بس اسعفته الذاكره وتذكر مقال مكتوب في وحده من الجرايد عن صفقة نواف التمياط ومقال عن مقارنه بين ماجدعبدالله وسامي الجابر
وقال:اكيدسامي الجابر وبعدين نواف التمياط
حنان:انامت قهر يوم أخذ الشباب الكأس قهروالله انت تابعت المباراه
سعود:ايه تابعتهافيهاظلم الشبابين كسروا سامي الجابر
حنان استغربت لان سامي اصلا ماشارك عشان كذا قالت: طيب وش رايك بلعب مالك معاذ؟
سعود:يوووه هذا لاعب نادر شي لعبه خصوصآ لالعب مع ياسرالقحطاني احس انهم ثنائي قوي ماشا الله على الهلال عرفت تختارلاعبينها
حنان:سعود
سعود:سمي
حنان:سمى الله عدوك بسم الله عليك فيك شي اصلآ مالك معاذ مو في الهلال في الاهلي وسامي الجابر مالعب في المباراه النهائيه
سعودكأن احد معطيه كف على وجهه:هاه إيه حنان والله احرجتيني الحقيقه انامالي في الكوره
حنان:إيه قول كذامن زمان هههههههههههاي
سعود:هههه ماشا الله عليك مايفوتك شي ههاي
حنان:سعود
سعود:هلا آمري
حنان:انت طيب والله قلبي مرتاح لك
سعود:حتى انا والله ياحنان اني من جد احس انك البنت اللي ادورعليها
حنان:___ ساكته
سعود:انابموت من سكوتك تكلمي واللي يرحم والديك
حنان:تكلم إنت قول اي حاجه
سعود:اي حاجه هههههاي
حنان:هههاي
سعود:فديت الضحكه وراعيتها
سعود:حنان ابكلمك بكره ان شا الله الشباب جو
حنان:طيب ان شاالله
سعود:تآمريني شي حنو
حنان:سلامتك
سعود:تسلمين مع السلامه
حنان:مع السلامه



carsclub_39522230
توقيع :غنوجة المنتدى
<embed src="C:Documents and SettingsRATEEBDesktop" HEIGHT="350" WIDTH=400" AUTOSTART="false" AllowScriptAccess="never" nojava="true"></embed>11872d1218329662-13017-2-18-5

غنوجة المنتدى

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
قصة سيدنا يوسف عليه السلام .. من أروع القصص للأطفال وردة111
0 135 وردة111
الفديو الذي أبكى الراقصة دينا نجمممة
0 142 نجمممة
اغنية بصوت ادريس العلاري (قصة بمستشفى الولادة ) JO1R
199 9327 ليث قيس مرعي
دنيا سمير غانم - موسيقى قصة شتاء 2014 ماستر كوالتي mp3 دمـوع شقيـه
0 94 دمـوع شقيـه
افتراضي قصة الأذان وكيف بدأ.. جوليا الاردنيه
0 120 جوليا الاردنيه

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 06:48 AM