أكيد مستغربين من العنوان !! راح احكي القصة
متلنا متل أي عيلة مغتربة نازلين نصيّف ببلدناا
أعدنا أول يومين بإربد وبعدين رحنا على عمان
رحت على طبربور عند زوجي أختي نمنا يومين
وبعدين رحنا ع الجاردنز وضلينا هنيك عند دار خالي
انا بخاف من أفلام الرعب بس كلهم راح حضرو وقلت
بحضر معهم ،، ما عرفت وقتها نام بس مشي الحال
اليوم كان آخر يوم إلنا هنيك ،، ورجعو حطو على فيلم رعب
كان عن الموت والتنبؤ ،، إجت أختي التوأم بتحكيلي
إلي انا وأختي التالتة كيف بتتوقعو تكون طريقة موتكو
انا بتوقع أموت غرق أو بكانسر ،، أختي الكبيرة حكت
انا حلمت إني متت متكهربة وهاد يلي راح يصير
انا طبعا مصدومة حكيت راح موت بحادث سيارة وهون
انا فاولت على حالي ،، طبعا إلنا تاريخ بحوادث السيارت الخطرة
المهم نحنا عيلة كبيرة فأجت سيارتين ليرجعونا على اربد
مع ابن خالي ركب قسم ومع السواق ركبنا انا واختي التوام
وخالتي وإمي ،، وبالطريق أختي حكيت جاي ع بالي شيبس
ماما حكت للسواق إنزل جيب للبنات ما راح نزلهم والساعة 12
نزل السواق ووقف السيارة طبعا هنيك الشوارع طالعة ونازلة
ما بتيجي سيدة هيك متل الزحليقة جهة أعلى من التانية لإنو جبال
وهون بلش القدر يلعب بعداد عمري كان ممكن تكون آخر دقايق بعمري
المهم وقف السواق السيارة بنص الشارع كنا كتير عالين ولإنو كل
ما ننزل بقل الإنحدار ،، السيارة نزلت شوي ماما حكت
السيارة عم تنزل أنا حكيت ماما بيتهيألك وما نحس غير إنو السيارة
نزلت بسرعة والسواق راح يجيب الشيبس ما حدى سايق
وإمي حكت كلياتكو بسرعة إفتحو الباب ونطو بسرعة حتى لو انجرحتو
كلنا نزلنا وإمي ما قبلت تنزل لكلنا ننزل وتتطمن علينا وبعدين إمي ما
لحقت تنزل والسيارة عم تمشي وانا عم ببكي وصرخ بدي إمي تنزل
ع فكرة انا هلأ عم ببكي التفكير بالموضوع بخليني أبكي حبيت فضفض
المهم صرت ألحق بإمي بدي ياها ما كانت مهمة حياتي بس بدي ماما
وهون نزلت السيارة وماما كانت ماسكة منيح لحتى وقفت وبلشت أبكي
وحضنت إمي لحتى إجى السواق وبلش يعتزر ،، ما بعرف كيف هيك صار!!
متلنا متل أي عيلة مغتربة نازلين نصيّف ببلدناا
أعدنا أول يومين بإربد وبعدين رحنا على عمان
رحت على طبربور عند زوجي أختي نمنا يومين
وبعدين رحنا ع الجاردنز وضلينا هنيك عند دار خالي
انا بخاف من أفلام الرعب بس كلهم راح حضرو وقلت
بحضر معهم ،، ما عرفت وقتها نام بس مشي الحال
اليوم كان آخر يوم إلنا هنيك ،، ورجعو حطو على فيلم رعب
كان عن الموت والتنبؤ ،، إجت أختي التوأم بتحكيلي
إلي انا وأختي التالتة كيف بتتوقعو تكون طريقة موتكو
انا بتوقع أموت غرق أو بكانسر ،، أختي الكبيرة حكت
انا حلمت إني متت متكهربة وهاد يلي راح يصير
انا طبعا مصدومة حكيت راح موت بحادث سيارة وهون
انا فاولت على حالي ،، طبعا إلنا تاريخ بحوادث السيارت الخطرة
المهم نحنا عيلة كبيرة فأجت سيارتين ليرجعونا على اربد
مع ابن خالي ركب قسم ومع السواق ركبنا انا واختي التوام
وخالتي وإمي ،، وبالطريق أختي حكيت جاي ع بالي شيبس
ماما حكت للسواق إنزل جيب للبنات ما راح نزلهم والساعة 12
نزل السواق ووقف السيارة طبعا هنيك الشوارع طالعة ونازلة
ما بتيجي سيدة هيك متل الزحليقة جهة أعلى من التانية لإنو جبال
وهون بلش القدر يلعب بعداد عمري كان ممكن تكون آخر دقايق بعمري
المهم وقف السواق السيارة بنص الشارع كنا كتير عالين ولإنو كل
ما ننزل بقل الإنحدار ،، السيارة نزلت شوي ماما حكت
السيارة عم تنزل أنا حكيت ماما بيتهيألك وما نحس غير إنو السيارة
نزلت بسرعة والسواق راح يجيب الشيبس ما حدى سايق
وإمي حكت كلياتكو بسرعة إفتحو الباب ونطو بسرعة حتى لو انجرحتو
كلنا نزلنا وإمي ما قبلت تنزل لكلنا ننزل وتتطمن علينا وبعدين إمي ما
لحقت تنزل والسيارة عم تمشي وانا عم ببكي وصرخ بدي إمي تنزل
ع فكرة انا هلأ عم ببكي التفكير بالموضوع بخليني أبكي حبيت فضفض
المهم صرت ألحق بإمي بدي ياها ما كانت مهمة حياتي بس بدي ماما
وهون نزلت السيارة وماما كانت ماسكة منيح لحتى وقفت وبلشت أبكي
وحضنت إمي لحتى إجى السواق وبلش يعتزر ،، ما بعرف كيف هيك صار!!
حبيت حط الموضوع بهالقسم لشوف رأيكو !
هلأ ممكن عنجد الواحد يفاول ع حالو ؟؟
ولو كنتو مكاني كان نطيتو ولا خفتو وضليتو آعدين ؟
غير الأذكار والإستشهاد ، لو كنتو عارفين إنو
هاي آخر دقايق العمر مين كان راح يخطر ببالكو
ولمين كنت حابين تعتزرو او تعترفو بشعوركو لحدى ؟
وشو رأيكو بحوادث السير يلي عم بتسير ؟؟
هلأ ممكن عنجد الواحد يفاول ع حالو ؟؟
ولو كنتو مكاني كان نطيتو ولا خفتو وضليتو آعدين ؟
غير الأذكار والإستشهاد ، لو كنتو عارفين إنو
هاي آخر دقايق العمر مين كان راح يخطر ببالكو
ولمين كنت حابين تعتزرو او تعترفو بشعوركو لحدى ؟
وشو رأيكو بحوادث السير يلي عم بتسير ؟؟
تحياتي