ارجوا منكم عشر دقائق فقد هذه قصه سمعتها على هاتفي بالصدفه والله فقررت ان اكتبها بيدي لكم كي تتعضوا من الحب وجنون الحب ارجوا منكم عدم الملل وترك النص بدون قراءه
قيل:ل ابي عبدلله اللغوي احد الناس تلاميذه يسالونه:هل رائيت حسن خاتمه وسوء خاتمه الناس ترى يوثر فيها قصص الموت :قال نعم قصه ما انساها قالوا:وما هي قال:قصه شاب مر في طريق فوقعت عيناه على فتاه فاحبها وتعلق بها يقولون الحب من اول نظره الشباب مساكين ما يدرون لا هذا الي عمري مارح انساها تشوف غيره وتنسى ابوها بعد بتشوف ثالثه ورابعه ماعليها هذا كله كلام مراهقين بكره تكبر وتعقل بعدين ولهذا اكثر الي يتعرفوا على فتيات في سن الشباب في الحرام طبعا لاكن لما يبي يتزوج مايفكر فيهم يعقل الحين تبيء وحده ام العيال من صدقك تدور على هذه والمسكينه تظن انه راح يتزوجها ويبنيلها القصر وياثث لها الحرير ويسكنها بالاحلام كله كذب هذا الي الان يقسملك والله مااعرف غيرك يقسم ل الف غيرك هذا القسم يقول فاذا الشاب ينظر الي فتاه اعجب بها فاخذ يكلمها وهي تكلمه عشقها وعشقته لاكن للاسف كانت الفتاه نصرانيه ماهي بمسلمه طبعا يجوز لاكن لامه مومنه خير المسلمه افضل وانظر بذات الدين تربيه يداك ام عيالك هاي اراد ان يتزوجها فمنعت القبيله كلها العائله كلها رفضت مستحيل فزداد التعلق هي تريده وهو يريدها مرض الاثنان من شده الحب والعشق العشق يمرض ترى يذهب العقل ينسى الانسان خلاصه يصير معتوه يجلس على الغذا فلان تحط امام عينه وين رحت مايدري اش قاعد يفكر ماينام الليل يصلي يكبر والله مايدري اش صلى واش كبر هذا الشاب يقول ابو عبدلله ضعف في دينه حتى هجر الصلاه والقران ضعف هجر الصلاة وكان يكتب الشعر وكان من شعره
يقول ابو عبدلله تابعته في قصته يقول ومن شعره
كان يقول
يامن لهذا المريض المدنف العاني مردد النفس من ان الي ان
يحتضر ويقول هذا الشعر
اذا راى الليل ضن القبر قد شق له وضن انجمه اثار اكفاني
العشق يقول الليل احسبه قبر والنجوم كفن له لمعان الكفن هذا
اقول دايما اعوذ بالله من هذا العشق ترى يذبح الواحد يقتل انسان يخليه والله لايتلذذ لا بليل ولا بنهار يقول
مطرح الهم في كل الجهات فما يرى بكل المكان غير احزان
تازه كبد حراه معلقة من الاضلاع في عواد نيران
هذا يوصف جسمه وكل مكان احزان والليل قبر والنجوم كفن شو الحياة هذي شو لك فيها انسى وترك يقول الرجل فجلسة انصحه فلم ينتصح ترك حتى الصلاة في يوم من الايام يقول رائيته كانه يحتضر موته خلاص يريد يموت هي مريضه وهو مريض هو بالفراش وهي بالفراش يقول فجلست عنده اذكره في الله قلت له اتق الله تب الي الله وقراءة عليه قول الله (قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمه الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم )صدق الله العظيم
خلاص ابدا من اليوم انسى ابداء صفحه جديده غظ البصر قطع الصور امسح الارقام غير رقمك مااقدر لا تقدر غير الرقم من اليوم لا تعطيه حق احد ابداء من اليوم صفحه جديده احرق كل الصور امسح الايملات سوي ايميل جديد ابحث عن صحبه صالحه ابداء حياه جديده تعرف شو قال
يقول فرد العاشق وهو يبكي:قال نعم نعم لم اهتدى اليها يعني ماحصلت عليها ولم اصبها بالدنيا في الدنيا ماحصلت عليها يقول ابو عبدالله فستبشرت قلت الحمدلله انشالله بتوب يقول فصرخ ثم قال هي نصرانيه هي نصرانيه قلت له نعم قال وانا اريد في الاخره قال يافلان اتق الله قال اريدها في الاخره يصرخ قال وماذا تقصد قال اشهد اني قد كفرت بدين محمد وامنت بدينها وبصليب ان لم احصل عليها في الدنيا احصل عليهافي الاخره يقول وشهقت نفسه وخرجت روحه يقول فبكيت وبكى كل الحاضرون وحوقلوا ان للله وانا اليه راجعون لا حول ولاقوة الا بالله شفت الحب شو يسوي بالانسان يقول خرجت ضاق صدري وزداد همي يقول لم ندفنه في مقابر المسلمين خلاص قد كفرارتد قبل ان يموت سنستدرجهم من حيث ما لا يعلمون
يقول اول مادفن رحت الي الفتاه ماتدري شو ال صار ماتدري انه مات اصلا يقول ذهبت اليها اتابع القصه يقول فدخلت عليها ورايتها مريضه تحتضر يقول وما قلت لها ما الذي حصل يقول دخلت اليها انصحها واعيضها يقول فردت النصرانيه فقالت له وهي تهمهم قالت هو مسلم هو مسلم يقول سكت فقال فقالت ان لم احصل عليه في الدنيا احصل عليه في الاخره اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله يقول وما هي الا لحظات وتوفيت وما في الارض اشقى من محب ارايت فرق بينهما في الدنيا وفرق بينهما والعلم عند الله في الاخره
_______ اخوكم
hussein