الصياعه لي متى هذي جمله او خاطره راحت تمر يخيالي الصياعة لي متى!!؟؟هذي الجمله فكرت فيها وانا الدموووع مغرقه عيني على عيالنا وبناتنا المسلمين والعرب والخليج بشكل اخص لانه في تمسك بعادتنا وتقاليدنا المهم القصه اللي بحكيها لكم من الواقع الماساوي ومن اروع القصص اللي قد مرت علي .
في يوم من الايام كان في بنت في 17 من عمرها يعني توها في بدايه مرحله الشباب عاشه في مجتمع فري فري فري بالزياده انا بتعب من كثر ما اقول فري. المهم وابوها وامها منفصلين عن بعضهم صارلهم فتره يعني حوال السنتين والبنت هذي اللي اسمها رغد عندها اخوين تونز عايشين مع ابوهم ويدرسون بكندا واحد اسمه فهد والثاني عبد العزيز .رغد ما عندها لا عيال عم ولا خال ولا اي احد حتا اخوانها لانهم عايشين بعيد عنها ولا حتا عرفتهم او قد فكرت فيهم والمسكينه ما عندها غير صديقتها هيفا اللي هي بنت الجيران وصديقه رغد في المدرسه المهم هيفا كان مستواها المعيشي اقل من رغد وكانت تحب تروحلها وتتلزق فيها ولان رغد في بيتها فري يعني عادي تدخل غرف الدردشه وتسولف مع عيال وتكلمهم وكلام ماله اول ولا تالي هذي هي هيفا لكن رغد المسكينه ما كانت تحب هالاشياءولا ذي السوالف صح انها تدخل شاتنج لكن بس تونس روحها شوي لانها حاسه بحرمان الام والابو والاخوان والاصدقاء.
وفي يوم من الايام لمن كانت هيفا داخله شاتنج ورغد تتسبح في مسبح بيتهم تعرفت هيفا علا ولد اعجبها اسلوبه مرا وراحت تحكي عنه قدام رغد ورغد عادي عندها الشي ما درت مين بيكون الشخص اللي تعرفت عليه هيفا المهم ومرت الايام والشهور الين ما قرر خوي هيفا اللي هو اسمه عبد الهزيز انه يرجع للرياض وطبعا هذي فرصه انه يشوف حبيبه القلب هيفا. وهيفا مرا مبسوطه وتحكي وتحكي وتبرر وتبرر وتقول كلام ماله اول ولا اخير طبعا رغد شكت وحست ان هيفا تحبه من جد مو مثل العلاقات اللي كانت مع عيال غيره.المهم لمن جا عبدالعزيز الرياض قرر انه يشوف هيفا ويعرف كيف اشباها لانه حابها ويحب سشوف شكلها لكن المشكله هي ان هيفا ما قالتله اي شي عن مواصفاتها بالعكس قالت مواصفات رغد كبيرها وصغيرها حلوها وشينهاوهنا المشكله طبعا هيفا لمن صارت في الامر الراقع قالت لرغد السالفه وايش هي تفكر فيه واللي تفكر فيه هو انها تخلي رغد تروح لعبد العزيز علا اساس انها هيفا مو رغد طبعا رغد رفضت بازياده لكن اللحاح هيفا عايها هو اللي شجعها انها تروحله. ولمن راحتله والتقو سحرها وجذبها واعجبت فيه اشد اعجاب واستغفر الله وقعو في الفاحشه والعياذ بالله ومرت الايام وهم علا هذا الحال وهيفا ماتدري فياللي يصير بينهم.
وفي يوم من الايام كلم عبد العزيز رغد علا اساس انها هيفا وقال:الو هيفا كيف الحال؟ رغد :ةالله الحمد لله انت كيفك؟هو:بخير دامك بخير اقول هيفا انا مسافر مده 5 ايام وراجعلك بروح اجيب ابوي واخوي من كندا واجي معهم اسلم علا مرت ابوي اختي رغد. رغد(ماصدقت ايش قاعد يقول واخذت الدنيا تدرو حواليها واخذت تربط بين اسمه واسمها واخوه واخته واخوانها هل معقول هذا يكون تشابه اسماء لا لا مستحيل هذا مو اخوي هذا واحد ثاني انا اعرف مستحيل لا لا لال ا...................)واخذت تهوجس المسكينه طيلت الخمس ايام هذي وهي لا تاكل ولا تشرب قاعده في غرفتها.)تهوجس طيلت 5 ايام .
وجا اليوم المشؤؤؤؤؤؤؤؤؤوم ولمن كانت هي في غرفتها جات امها تقولها رغد رغد رغد انزلي ابوكي وصل بعد كل هالسنين جاي يشوفك ولمن رغد كانت خايفه كانت في نفس الوقت تبي تشوف ابوها واخوانها لكن هل معقوله ان حبيب القلب عبد العزيز هو عبد العزيز اخوها نفسه ولمن نزلت شافت المفاجأه اقصد صدمه العمر واغما عليها فجاه ولمن اخوها عبد العزيز شافها قال كيف هذي تكون اختي كيف هذي مو اختي هذي هيفا انا ما عندي اخت اسمها هيفا وراح المسكين جاه شلل نصفي من هول الصدمه والباقي اعرفووووه انتو (انا لله وانا اليه راجعوون) وامل انكم تاخذون العظه والعبره ونصيحه لا تلووووومون الصغار قبل ما تلومو نفسكم يالكبار.وسلامتكم