أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

بحاااااااااار يسااااااااافر فرنساا ... قصه بتموت من الضحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا احلى شباب و صبايا عساكم انشاء الله بخير طبعا أنا اليوم عندي موضوع بتموتون عليه من الضحك وأرجو أ



14-08-2007 12:42 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-07-2007
رقم العضوية : 30
المشاركات : 2,987
الجنس :
قوة السمعة : 249,141,473
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم يا احلى شباب و صبايا
عساكم انشاء الله بخير
طبعا أنا اليوم عندي موضوع بتموتون عليه من الضحك وأرجو أنكم تقروا القصه كلها
ومالكم بالطويله أخليكم مع الموضوع



خرجت من البيت متجها ًالى البقالة الي جمب بيتنا لاشتري بكت ابوبس وعصير برتقال الربيع كان الهدوء يسكن الشارع رغم وجود صوت الحفارات التي تحفر في جانب الشارع لتمديد مجاري الصرف الصحي وبكاء ورعانٍ يلعبون الكره قد فاز عليهم فريق حارة الغاله ولكن كنت انا اعيش جوا شاعريا بعدما سلمت على شغالتنا الجديه وردت علي السلام وهي مبتسمه فحسيت برعشه في جسدي وخفقان في قلبي وفجأه يمزق هدوء الشارع صراخ كفرات ميتين إل (200l ) ناطله بتجاهي ثم تتجاوزني لتصفق بذيك الزباله فتطير الزباله لتنثرمحتوياتها في الهواء ويمر المشهدامامي ببطئ فرايت المحتويات تتطايربالهواء من قشر الموز والحفايظ وطماطه خايسه وقطو كان يتعشى بالزباله رغم ان الوقت كان الظهر بس كان معذور لانه اخذ مزتين من زقارة الحشيش الي رماها ولد جيراناابوصالح بالحمام وكان القطو مقفل عليه بالحمام فماطلع الا وهو مولي وطارت الزباله لين صكت براس بنقالي كان يقف بجانب الطريق كانت تلك هي سيارة الزين يفرض نفسه صققي وابي الروحي بالدشره فهو من علمني كيف اطلع الدخان من خشمي وفي نهايةالشارع رد وجه الموتر وانطلق نحوي ليشربك لي بالبوري كتحية منه لي ثم اكملت قدمابخطواتها لادخل البقاله لاجد راجو صاحب الشنب الكثيف الي تقول شوشة عبد ايام السبعينات ورائحت زيت الشعر المخيسه تغطي المكان وبحركة بطيئه وشديده يملس عل الشنب وفي نهاية التمليسه يفر طرف الشنب ويسألني فين انت اخو صغير ؟ كاسر عينيالملعون يعرف اسم امي ومادفعت له حساب بكتين قلت له اخوي نايم قال لي نوم الاوافييا قلبي قلت له اقول بس عطني ابو بس وعصير برتقال الربيع ورميت في وجهه الحساب لتسديد ديني وحسابي الجديد ثم مد لي كيسا وقال لي شيل هادا سواسوا انتا فنظرت داخل الكيس ووجدت بفك وشبس غريندايزر وايس كريم كور ابوغطا ازرق فنليا وابوغطا زهري فراوله وحلاوة توفي وتيم فقلت له وش ذا ؟ قال لي هادا مال انتا اخو صغيرفقلت له الحساب الي بيننا انتها ثم دخل ظلٌ ضخم ليغطينا انا وراجو ثم تبعه صاحبه فدخل ذلك الرجل ذو الشعر الخنافس والثوب الي مب مسكر فيه أي زرار ذاك هو


%فارس%صديقي من ايام المعهد الملكي ونظر بتجاه راجوا وقال له عطني ليلا مراد فقالراجو ايس L.m انتا لازم شكمان مال تريله فقال %فارس%تريله والله تدعسك يا ابوفسيه قال راجو ليش كلام ابوفسيه انتا في شم ريحا من انا ؟ يله شيل روث مان قال%فارس%
اقولك خلصنا ياراجوا قريح وعطني بكت ليلا مراد لاافرشك قال راجو ليش انا سجاده عشان افرش يله شيل ليلا مراد مال انتا ثم ذهب%فارس%باتجاه البابفقال راجوا فين فلوس فقال %فارس%بعدين فقال راجوا كيف حال مال انتا اخو صغير ؟فلتفت %فارس%ونظر بشراسه في وجه راجو وقال له بصوت يملئه الشر لاعاد تسأل عن اخوي لا اعصرك واسوي منك قوارير زيت ثم خرج %فارس% بخطوات تهز الارض من تحته فلتفت راجو لي وقال يله شيل هادا عشان انتا اخو فقلت له لاعاد تسأل عن! فقطع كلامي وقال هي هي انتا في سوي رجال علي انا يله شيل مافي زياده قرقر ونظر في وجهي نظرتا غاضبه ثم نفش شنبه الكثيف فاصبح كالديك الرومي وخرجت من البقاله والكيس بيديوعيناي بالارض والدنيا اصبحت مظلمة من حولي والدخان يملئ المكان وخطواتي الحزينه تمزق الدخان من حولها لاشق طريقي للمنزل بين الدخان كما لو انني في مشهدٍلفلم امريكي يعبر فيه البطل الطريق بتجاه وكر العصابه لانقاذ حبيبته ولكن اصابتني كتمة ٌشديده في صدري وبدأت اختنق فبدأت اتلفت ووجدة ونيت البلديه يرش الدخان لقتل الحشرات في الحاره فبدأت اركض عشان انحاش من الدخان مالها داعي اموت منمبيد حشري والله فشله وقبل ان اصل الى بيتي تغلغل في اذني صوت ناعم اوقف شعر يداي يقول لي هاي يوم التفت وجد سوسو هذا هو لقب سامي احد فتيان الحاره بس ترا مب اكيدانه احد الفتيان !!! فقلت في نفسي وش جاب ذالخكري ذالحين فقلت له نعم قال كيفك قلتله بخير سم امر قال لي وين الناس وحشتونا قلت له اخلص وش تبي قال لي روق ياعيوني انا جاي عشاناقولك اني بروح اقدم على بعثه لفرنسا ورا ماتخاوين فقلت فينفسي والله انها فرصه الواحد يغير جوا ويهج عن ذالحاره فقلت له خذ ذالكيس لك قال ليوش ذا قلت شويت شبس وايس كريم لك فقال تسلم ياعمري قلت له المهم بدخل ابدل ملابسي واجيك عشان نروح نقدم فقال ليه ؟ انت كذا تجنن فقلت له اجنن وانا بسروال وفنيله ؟فقال ايه شعر صدرك طالع شكله واوو فقلت له اقولاثقل واصبر شوي فدخلت مسرعا للمنزل متجها نحو غرفتي فمررت بجوار الصاله ليشدني صوتي اختي وهي تبكي امام التلفازفنظرت للتلفزيون ولقيت



مسلسل ريـــمـــي فقلت لها وشبك فقالت السيد بيتالس مات قلتلها لعنةٍ تلعنك انتي وياه ثم اكملت طريقي نحو الغرفه لاجد اخي الصغير والدموع تملئ وجهه وصوت المناشق يشق الاذن فقلت له وشبك راجوا سوا لك شي ؟ فقال لا فقلت اجل وشبكانت بعد ؟ فشرح لي سبب بكائه وكان السبب هو انه لم يستطع انه يخلص المرحله الثامنه من شريط الاهرامات بصخر لان الوحش الاحمر كان سريع اذا مشى على الدرج فكان يصيده دايم ! ففرشته ثم رفسته لخارج الغرفه وقلت له ضف وجهك يا البريق الصياح وبدلت ملابسي
توقيع :baker
4nu27194


<font face="Impact">
أعــشْــقُ أنـآنيـتيْ , عـندمـآ أتَمنـآك لـيْ وَحـديْ

look/images/icons/i1.gif بحاااااااااار يسااااااااافر فرنساا ... قصه بتموت من الضحك
  26-11-2008 09:23 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-06-2008
رقم العضوية : 8,848
المشاركات : 1,488
الجنس :
قوة السمعة : 432,012,975
هههههههههه
يسلمو كتيـــــــــر
توقيع :أردنية وأفتخر
تم حذف الصورة الرمزية لمخالفتها الأنطمة والقوانين



العاملة بالمنتدى



لأي أعتراض تقدم الى قسم الأقتراحات والشكاوي







l7njo.com-14192b0d50

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 09:26 AM