أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رد: العلاقة بين الكاز و اللِّحاف !! الله يكون بعون الناس والله اخرتنه نرجع ندفا ع

الله يكون بعون الناس والله اخرتنه نرجع ندفا على الحطب ونرميلنه حبة بطاطه وله كوز ذراي ونتمزمز عليهن ههههههههههه القيسي اصيل



look/images/icons/i1.gif العلاقة بين الكاز و اللِّحاف !!
  08-01-2008 02:45 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-01-2008
رقم العضوية : 3,583
المشاركات : 57
الجنس :
قوة السمعة : 50
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: ابو احمد;68723
بقلم : محمد يونس ( ابو احمد )
في المناهج الدراسية و بالتحديد في مادة الفيزياء تعلّمنا أن نربّط بين مادتين أو أكثر حتى نصنع علاقة بينهم , و في هذا اليوم تبادر لذهني أن أستفيد مما درسته في مادة الفيزياء في صنع قانون يربط بين مادة الكاز و مادة اللّحاف , حتى نصل إلى قانون حصري ليس له علاقة بالفيزياء و إنما له علاقة بالواقع و الحياة .

و عليه جاء الربط المنطقي ما بين المادتين :

- الكاز : مادة سائلة شفافة اللّون تتبخر سريعاً في الصوبّة من أجل التدفئة , ومن شأنها حرق جيب المواطن و رفع ضغط ربّ الأسرة , و في بورصة الأسواق العالميّة هي في إرتفاع مستمر .

- اللّحاف : مادة ناعمة أو خشنة الملمس نادراً ما تكون محشوة بالقطن و بالأغلب هي محشوة بالصوف أو محشوة بشعر الماعز او بالشرايط , تستخدم للتدفئة القسريّة أو الإجباريّة .

أظن الآن أن الرابط بات أكثر وضوحاً , ففي الشتاء يلجأ ربّ الأسرة إلى إستخدام الديكتاتوريّة لإجبار أبنائه للجوء إلى اللّحاف لغاية التدفئة منعاً لإستخدام الكاز نظرا لكونه ضاراً بالجيب.

و عليه نستنتج القانون الآتي :

العلاقة عكسية ما بين إرتفاع سعر الكاز و إستخدام اللّحاف , كلما إرتفع سعر مادة الكاز , كلما لجأ المواطن الى إستعمال مادة اللّحاف , أي أنّ العلاقة عكسية أو علاقة إجباريّة .

أو

كلما إرتفع سعر مادة الكاز , كلما إرتفعت أسهم اللّحاف , أي أنّ العلاقة طردية .

و لكل قانون شواذ و بالطبع هذا القانون لا يشمل الطبقات الأخرى , كالوزراء و الحيتان و رجال الأعمال و طبقة مدري شو , و هو قانون صحيح بنسبة 100% على الطبقات الكحيانِّة و التعبانة و المتآكلة .

و للتأكد من صحة القانون ما عليك سوى أن تقوم بزيارة لمحطة وقود لتشهد بأم عينيك خلو الكازيّة من مستهلكي الكاز سابقا , فذلك يثبت صحة قانوني بأن جماعتنا يستهلكون مادة اللّحاف عوضا عن الكاز.

و عليه عندما تشاهد في المساء أسرة كاملة مدحوشة تحت اللّحاف إجبارياً كعلبة السردين , فتأكد يا رعاك الله أنهم من أصحاب القانون الإجباري الذي تفرضه الحياة في ظروف معيشية صعبة باتت أشبه بالموت القادم من الأسواق العالمية .

كما لاحظتم أن الرابط الفيزيائي بين أيون الكاز و أيون اللّحاف رابط فلسفي مبني على تجارب الواقع و الحياة الصعبة ,

هذا القانون سوف يتم تجديده كل فترة و أخرى و هو صالح لغاية شهر شباط لعام 2008 و عند أي تغير في الأسعار يتم تغير القانون تلقائياً و إستبدال مادة اللّحاف بمادة الكفن ذو اللون الأبيض , هذا إن توفر وقتها ثمن الكفن .


e760f5f87a

الله يكون بعون الناس


والله اخرتنه نرجع ندفا على الحطب
ونرميلنه حبة بطاطه وله كوز ذراي ونتمزمز عليهن

ههههههههههه



القيسي اصيل



الساعة الآن 02:51 AM