أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رد: من قلب الحدثالأوضـــاع في غزّة العزّة ..! سرايا القدس تواصل الرد15 صاروخاً بينهم ص

سرايا القدس تواصل الرد15 صاروخاً بينهم صاروخ "مطور" على "أسدود" و "سيدروت" و"عسقلان" والاحتلال يعترف بإصابات و



look/images/icons/i1.gif من قلب الحدث .. الأوضـــاع في غزّة العزّة ..!
  31-12-2008 07:42 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2007
رقم العضوية : 56
المشاركات : 7,090
الجنس :
قوة السمعة : 2,077,947,845
سرايا القدس تواصل الرد .. 15 صاروخاً بينهم صاروخ "مطور" على "أسدود" و "سيدروت" و"عسقلان" والاحتلال يعترف بإصابات وأضرار
31/12/2008 - 0:22:26


--------------------------------------------------------------------------------



أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها منذ صباح صباح اليوم الأربعاء عن اطلاق 15 صاروخا بينهم صاروخ مطور علي أسدود وسديروت وعسقلان وناحل العوز.





وقد اعترفت المصادر العبرية بسقوط الصواريخ في الأماكن المستهدفة، وقالت أن مستوطنا صهيونيا قد أصيب بجراح وعدد اخر بالهلع والصدمة وتدمير مبني سكني مخلفا اضرار ودمارا هائلا في عسقلان بعد قصف سرايا القدس صباح اليوم.



وقالت سرايا القدس انها قصفت مدينة اسدود المحتلة بصاروخ "قدس" المطور الساعة 12:10 ظهر اليوم ، وقد اعترفت مصادر العدو حسب موقع "يديعوت احرنوت " بسقوط الصاروخ في اوفاكيم زاعماً عدم وقوع اصابات او اضرار.



وأكدت سرايا القدس أن هذا القصف ، يأتي في إطار الرد المتواصل علي جرائم ومجازر الاحتلال المتواصلة بحق ابناء شعبنا ومجاهديه في قطاع غزة واكدت علي المضي قدماً في خيار الجهاد والمقاومة حتي دحر العدو الجبان.



ومن جهة أخري أكد أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بأن المقاومة لا تموت باغتيال القادة، وأن المقاومة ستواصل طريقها ودفاعها عن أبناء شعبها.



وقال ابو احمد :"الحرب الصهيونية على غزة هدفها القضاء على المقاومة التي لا زالت حية وقوية وتدك بعزيمة عمق المدن الصهيونية وتوقع القتلى والجرحى في صفوف الصهاينة".



واضاف: "حربنا مع الاحتلال مفتوحة والخيارات لدي المقاومة كثيرة، وستفاجئ الاحتلال من خلال عملياتها التي ستطال عمق المدن، وستفاجئه في غزة في حال قام بعملية برية بالقطاع، وسيدفع العدو الثمن غالياً مهما طال الزمن أو قصر".







الساعة الآن 01:38 PM