أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رد: من قلب الحدثالأوضـــاع في غزّة العزّة ..!

رد: من قلب الحدث .. الأوضـــاع في غزّة العزّة ..!



look/images/icons/i1.gif من قلب الحدث .. الأوضـــاع في غزّة العزّة ..!
  31-12-2008 02:33 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2008
رقم العضوية : 18,810
المشاركات : 18,665
الجنس :
قوة السمعة : 2,147,483,647
مساعدات اردنية تعبر جسر الملك حسين الى غزة


News-78565
جسر الملك حسين 31 كانون الاول (بترا)- صالح العدوان - عبرت اليوم الاربعاء قافلة مساعدات اردنية جسر الملك حسين متوجهة الى قطاع غزة.

وقال سمو الامير راشد بن الحسن رئيس مجلس امناء الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية الذي كان على رأس مودعي القافلة انها تاتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني باقامة جسر بري يومي من المساعدات الغذائية والطبية وتبرعات الدم الى شعبنا في قطاع غزة.

واشار سموه الى ان الهيئة الخيرية الهاشمية هي الجهة المخولة والقادرة على ايصال المساعدات الى اهلنا في فلسطين خصوصا في ظل الظروف السائدة حاليا مذكرا المتبرعين بضرورة الاتصال بالهيئة لكي تتمكن من تقديم وايصال تلك المساعدات الى الاشقاء الفلسطينيين.

واضاف سموه ان الهيئة ستقوم اعتبارا من بداية الاسبوع المقبل بتسيير قافلة مساعدات بشكل يومي بواقع عشر شاحنات محملة بالمواد الغذائية والطبية مقدمة من المتبرعين كافة لدعم الاهل في غزة والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار الاسرائيلي الجائر.

وثمن السكرتير الاول في سفارة فلسطين في عمان بسام حجاوي الذي كان في وداع القافلة موقف الاردن ملكا وحكومة وشعبا الداعم والمساند للفلسطينيين في محنهم التي يتعرضون لها من الاحتلال الاسرائيلي الظالم في كل الاوقات والظروف.

واكد ان هذه القوافل المحملة بصناديق الدم الاردنية والمواد الغذائية تؤكد وحدة الدم الاردني الفلسطيني وعمق الاخوة بين الشعبين الشقيقين.

وقال "هذا ليس غريبا على الاردنيين بقيادتهم الهاشمية ووقوفهم وتضحياتهم فداء لفلسطين واهلها".

وقافلة اليوم من عشر شاحنات ورقمها (248 ) تحمل 150 طنا من المواد التموينية المختلفة والبطاينات والمستلزمات الطبية والادوية وسيارة (فان) خصصت لنقل الدم وبلازما الدم.

وسيرت هذه القافلة التي كان في وداعها ايضا امين عام الهيئة الخيرية الهاشمية محمد ماجد العيطان ومدير ادارة امن الجسور العقيد عارف الوشاح ومدير جمرك جسر الملك حسين منصور ابو عزام ،بالتنسيق مع مركز ادارة الازمات في القوات المسلحة وسيتم توزيعها بالتعاون مع (الاونروا) .

--(بترا).



الساعة الآن 01:35 PM