أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رد: من قلب الحدثالأوضـــاع في غزّة العزّة ..!

رد: من قلب الحدث .. الأوضـــاع في غزّة العزّة ..!



look/images/icons/i1.gif من قلب الحدث .. الأوضـــاع في غزّة العزّة ..!
  30-12-2008 02:02 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2008
رقم العضوية : 18,810
المشاركات : 18,665
الجنس :
قوة السمعة : 2,147,483,647
زوارق اسرائيلية تعتدي على قارب الكرامة التضامني قبالة شواطئ غزة
[30/12/2008 12:05]
غزة 30 كانون الاول( بترا)- اعترضت زوراق حربية اسرائيلية صباح اليوم قارب الكرامة التضامني القادم من ميناء لارنكا القبرصي إلى قطاع غزة وصدمت مقدمته وتمنعه من الوصول الى المياه اللبنانية الاقليمية.

وأكدت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار في شبكة المنظمات الأهلية ان عددا من الزوارق الحربية الاسرائيلية حاصرت القارب الذي يحمل على متنه اربعة اطباء وعددا من المتضامنين الاجانب وثلاثة اطنان من الادوية والمستلزمات وقامت بصدمه بقوة ما الحق به اضرارا بالغة.

وأوضحت الحملة في بيان أن القارب يحاول الوصول الى اقرب ميناء بحري بعدما اطلق ربانه نداء استغاثة اثر الأضرار التي لحقت بمقدمته ,محذرة من المخاطر التي تهدد حياة طاقم القارب، خصوصا ان الزوراق الحربية الاسرائيلية تحيط به وتمنعه من دخول المياه الاقليمية اللبنانية.

من جانبه اكد الامين العام للمبادرة الوطنية النائب مصطفى البرغوثي أن زوارق الاحتلال حطمت الجزء الايسر من قارب "الكرامة" المحمل بالمواد الطبية والمساعدات لاهالي غزة واجبرته على المغادرة وحالت دون وصوله الى شواطئ القطاع.

وقال البرغوثي ان وضع القارب صعب ويوشك على الغرق وان زوارق الاحتلال تمنعه من الوصول الى الشواطئ اللبنانية لانقاذ من يتواجدون على متنه من ركاب الذين باتت حياتهم في خطر.

واضاف أن الاجراء الاسرائيلي هو اعتداء على عمل ذو طابع انساني وهو خرق فاضح للاعراف والقانون الدولي.

وقال ان العدوان على القارب يضاف الى مسلسل جرائم الاحتلال ضد قطاع غزة ويؤكد ان اسرائيل تعتدي على كل الفلسطينيين وحتى على المتضامنين الدوليين المسالمين .



الساعة الآن 01:28 PM