أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

كيف تكتب الخواطر وكمان هذه الخاطرة ..... أنا رائد

وكمان هذه الخاطرة ..... أنا رائد :nA



look/images/icons/i1.gif كيف تكتب الخواطر
  28-03-2009 06:54 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-03-2009
رقم العضوية : 29,655
المشاركات : 2,449
الجنس :
قوة السمعة : 2,147,483,647
وكمان هذه الخاطرة ..... أنا رائد

:nAshOomA (33): ( معارك الحب )...
.... جفى ود حبيبي .. وكتفى مني وأرسلني على الجرح إلى الأوجاع ... ومابقى في الروح غير رياحا ً تخالط أنفاسي .. غير أمواجا ً تلاطم دموعي ... وعلى اليأس سفينتي تجري بما لا تشتهي رياح الدنيا ...
ومن الحب كونت في عشقها قصصا ً وحكايات ... حتى ترأت لعيني مدن الأحلام .... حتى تحققت أمامي أعجب المعجزات ... وللغروب دار ٍٍ لشمسه في عيني ..حين تسكن عتمة الكون أنواري ..وحين تتبخر آهاتي في الظلام ... أضيع وأتوه في خريطة روحي .. أبحث بين الوجود عن وطن ٍللخلود .. أبحث عن دروب عاشقين وصلوا للنهاية .. نهاية تصنع دموع الفرح نهاية تشفي علل الفراق .. نهاية لبداية زمانا ً بلا ذكرى بلا أسى بلا أوجاع ..
ولكن لطالما أستيقظ هكذا .. أتمنى أو عساني أرجوا من عشقها الرحمة ... يا عشقها يا سفري الطويل .. يا دموعي المهاجره خذيني نحو أتجاهات الألم .. وعلميني قوانين الندم ... لأني أصبحت مُلكُُ للحزن .. فقد باعني حبيبي بأرخص ثمن ... باعني وشترى هواياته القديمة .. ؟.

[glint]مع أجمل تحياتي لكم بالسعاده .[/glint]



الساعة الآن 12:05 PM