أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

كيف تكتب الخواطر شورايكوا يا أصدقاءبهالخاطره ... رائد

شورايكوا يا أصدقاءبهالخاطره ... رائد حديث الروح والجسد ... تحت ظل البكاء تجت



look/images/icons/i1.gif كيف تكتب الخواطر
  28-03-2009 06:39 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-03-2009
رقم العضوية : 29,655
المشاركات : 2,449
الجنس :
قوة السمعة : 2,147,483,647
شورايكوا يا أصدقاء .. بهالخاطره ... رائد

حديث الروح والجسد ...
.. تحت ظل البكاء تجتاحني عواصفا ً ثلجيه وأحيانا ً رمليه .. تلفني بين أكتاف الذكرايات وتسطرني بين أسؤ خطوط الكلمات .. تحرقني وتأكل حطب أحزاني ..
وتتدرج بي بين آهاتي حتى تجدني وتهزني تنهداتا ً لزمان ٍ عفى عليه اسمي .. ومتد أليه موجي الذي تبناه بحر الأحزان .. وفي زخمت الصور المنثورة حول قلعة بكائي ... تخترق حصني صورا ٌ تحمل بين ألوانها الوجع لدموعي .. صورا ٌ تخلد في قلبي حروبي وجيوشي وهزائمي في كل ساحات الحب .. آه لو كانت جراحي في غير قلبي .. لحررت مملكتي من سلطان البكاء .. وأزلت عن جراحي خناجر النساء .. لكن طالت دروبي وختفت عن ناظري أخر امنياتي بالشفاء .. و لتنّجر احاسيسي خلف الهون والمهان تغوص في اعماقي كرامتي وتهدد الروح بالأختناق.. وتجبر بحر أحزاني بحملي رغم أثقال أمتعت سفري من جروحي ودموعي حتى حروف أسمي التي ماعاد لي غيرها كعنوان ... وهاهي وحدتي تسلي احزان الكون بحكاياتي .. مابقى لي في دنيا تملكها شهوة النساء غيردموعا ً لي سكبتها عند اعتاب الوفاء .. ولا بقى لجسدي ديونا ً لبنك دماء الظالمين غير قطرات تجدونها على ايدي من سماهم قلبي اصدقاء ... والان احكي الألم ياوحدتي للحزن واعلني الحداد في وطني للأبد ..
(رائد )
الأزرق | 17-1-2009



الساعة الآن 12:06 PM