أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

شخصيتك من خلال شعرك؟؟ الشعر الأشقر بأنواعه: انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كث

الشعر الأشقر بأنواعه: انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كثيراً وغالباً ماتراها مرتبكه ومنفعله فهي انسانه تحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب ا



look/images/icons/i1.gif شخصيتك من خلال شعرك؟؟
  07-03-2009 07:37 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-02-2009
رقم العضوية : 26,837
المشاركات : 74
الجنس :
قوة السمعة : 18,561,931
الشعر الأشقر بأنواعه:
انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كثيراً وغالباً ماتراها مرتبكه ومنفعله فهي انسانه تحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمد بجمالها على لون شعرها لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.






صاحبة الشعر الخفيف:
تحب البساطه وتسعى للأطفال دائماً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقره يائسه نوعاً ما تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لاينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من صاحبة الشعر الكثيف.





الشعر الناعم:
شخصيه بسيطه متردده في كثير من الاعمال انسانيه قليلاً ماتجيدها استغلاليه فلا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء.






الشعر المكتف ( الكاريه )
يقال بأنها انسانه بسيطه ومرحه ومتجدده تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضه انسانه منظمه ولكن على الرغم من تنظيمها فهي انسانه عشوائيه وتجدها في بعض الاحيان منظمه في شكلها فقط اما عملها تشعر وكأنها مجبوره عليه فهي إمرأه لاتصلح بالعمل الحسابي انما العمل البسيط والذي لايأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها اولى الناس به.



الساعة الآن 04:45 PM