أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رد: أبراج البنات فتاة الجوزاء حادة الطبع ..سريعة الغضب ... كثيرة المزاح تحب من الرجل أن

فتاة الجوزاء حادة الطبع ..سريعة الغضب ... كثيرة المزاح تحب من الرجل أن يخاطب فيها عقلها مثلما يخاطب قلبها ... جسمها جميل غالباً ونظراتها تبدو أكثر ل



look/images/icons/i1.gif أبراج البنات
  19-07-2008 12:48 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-04-2008
رقم العضوية : 7,407
المشاركات : 2,538
الجنس :
قوة السمعة : 34,506

فتاة الجوزاء

حادة الطبع ..سريعة الغضب ... كثيرة المزاح تحب من الرجل أن يخاطب فيها عقلها مثلما يخاطب قلبها ... جسمها جميل غالباً ونظراتها تبدو أكثر لمعاناً مع الزمن.. هي من النوع الذي يحب انجاز عشرة أعمال في آن واحد ولكن في النهاية تجد إنها لم تنجز حتى واحداً منها .. قلقها يؤدي بها غالباً إلى الشعور بالسخط والعصبية وغالباً ما تقع ضحية للانفعال.
تتميز بروحها المرحة وتقديرها للصداقة ولكنها حادة اللسان ومن الممكن أن تؤذي الآخرين بانتقاداتها ومن صفاتها الاندفاع والتهور إلى الحد الذي يجعلها تداعب الآخرين بغير تحفظ ، في حين انه من الأفضل أن تحتفظ بهذه المداعبات لزوجها حتى لا يشعر بالغيرة من الآخرين... فتاة الجوزاء مليئة بالحيوية ولكنه ثرثارة بعض الشيء وعلى قدر من الذكاء رغم ارتمائها في مجاراة الموضة سواء في الملابس أو الماكياج.



شكرا يا قمرة



الساعة الآن 07:21 AM