أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رد: اصابات بالعشرات وتكسير سيارات بحفل تخريج بجامعة الطفيلة محاولة للاعتداء على رئيس جامع

محاولة للاعتداء على رئيس جامعة الطفيلة التقنية سرايا – خاص – وقع قبل قليل محاولة للاعتداء بالضرب على رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور سلطان ابو



look/images/icons/i1.gif اصابات بالعشرات وتكسير سيارات بحفل تخريج بجامعة الطفيلة
  04-07-2008 12:15 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-02-2008
رقم العضوية : 4,491
المشاركات : 3,023
الجنس :
قوة السمعة : 21,319
محاولة للاعتداء على رئيس جامعة الطفيلة التقنية
4975_3324
[/FONT]
سرايا – خاص – وقع قبل قليل محاولة للاعتداء بالضرب على رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور سلطان ابو عرابي و ذلك اثناء مراسم تخريج الفوج الثالث لطلبة الجامعة في مجمع الصويميع الرياضي حيث قام احد الحضور بالهجوم على رئيس الجامعة و ضربه ما ادى الى التدخل السريع من قوات الامن المتواجدة في موقع الاحتفال حيث قاموا بحجز المعتدي و اخراجه من الحفل و القاء القبض عليه.
و يذكر ان المعتدي هو احد موظفي الجامعة سابقا حيث كان يعمل سائقا في الجامعة قبل ان يفصل منها لاسباب لم يتم التعرف عليها بعد.
وفي معلومات لاحقة شهد المجمع الرياضي في ختام حفل التخريج تجمع أعداد من المواطنين احتجاجا على ما جرى وعمت الفوضى إنحاء الإستاد الرياضي مما دفع قوات الأمن إلى استخدام القنابل المسيلة للدموع حيث حصلت حالات إغماء بين الجمهور بينهم أطفال ونساء ولم يتسنى معرفة عددهم حيث قامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين
كما تعرض ما لا يقل عن ثلاث سيارات للشرطة للتكسير إضافة إلى سيارة إسعاف فيما قامت الشرطة بتوقيف عدد من الأشخاص
[FONT=Arial Narrow]



الساعة الآن 04:44 PM