أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

كبر 25 عملية احتيال علمي في التاريخ ! 3 Bonsai Kitten قطط تحت الطلب تحت إشراف د. ما

3 Bonsai Kitten قطط تحت الطلب تحت إشراف د. مايكل وونغ تشونغ، قام طالب بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بتأسيس هذا الموقع الالكتروني الذي يشرح الطري



look/images/icons/i1.gif كبر 25 عملية احتيال علمي في التاريخ !
  11-06-2013 06:25 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-06-2013
رقم العضوية : 52,572
المشاركات : 325
الجنس :
قوة السمعة : 296
3
Bonsai Kitten
قطط تحت الطلب


bonsai
تحت إشراف د. مايكل وونغ تشونغ، قام طالب بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بتأسيس هذا الموقع الالكتروني الذي يشرح الطريقة التي يمكن من خلالها تربية قطة في وعاء بحيث تتخذ شكل هذا الوعاء. هذا بالطبع مجافٍ تمامًا للحقيقة. علاوة على ذلك، قام المعهد بإزالة الموقع من على شبكة الانترنت بعد تلقيه انتقادات من جانب منظمات حقوق الحيوان.
2
War of the Worlds
حرب الكواكب

waroftheworlds
ربما لم تتسبب خدعة على مر التاريخ في إثارة الرعب على نطاق واسع كما فعل البرنامج الإذاعي الذي كان يقدمه أورسون ويلز سنة 1938. برغم أن الهدف منه لم يكن إثارة الرعب لدى الناس وجعلهم يعتقدون أن العالم مهددٌ بهجوم من قبل سكان المريخ، حيث كان البرنامج يُعرض ضمن سلسلة من نشرات الأخبار الخيالية، إلا أن الكثيرين أصيبوا بالرعب وظنوا أن الأمر حقيقي، بل إن منهم من ادعى أنه قد شاهد ومضات في الأفق واستنشق الغاز السام.


1
Dihydrogen Monoxide
ثنائي الهيدروجين أحادي الأوكسجين

water
يا إلهي... هل تجرعت ثنائي الهيدروجين أحادي الأوكسجين هذا؟ حسنا.. إذا كنت ملمًا بالكيمياء فلن ينتابك القلق، فهذا المركب ما هو إلا h2o . لكن من الواضح أن الكثيرين يجهلون التسمية الكيميائية، ولهذا فقد يظنون أنه شيء شديد السمّية.
في السنوات الأخيرة، تم تداول رسائل إلكترونية تحذر من المخاطر المرتبطة بهذا المركب وبأنه (يسبب الموت في حالة استنشاقه، يسهم في تأثير البيوت الخضراء، يسرع التآكل)، مما أثار الخوف لدى الكثيرين.
لا تبخلوا علينا برأيكم





الساعة الآن 06:50 PM