أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

كبر 25 عملية احتيال علمي في التاريخ ! 10 Fiji Mermaid حورية فيجي كانت من بين أهم المعروض

10 Fiji Mermaid حورية فيجي كانت من بين أهم المعروضات في متحف بارنوم. ظل الكثيرون يعتقدون أن هذه الحورية المحنطة (ذات التكوين المدهش) حقيقية، حتى تبي



look/images/icons/i1.gif كبر 25 عملية احتيال علمي في التاريخ !
  11-06-2013 06:17 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-06-2013
رقم العضوية : 52,572
المشاركات : 325
الجنس :
قوة السمعة : 296
10
Fiji Mermaid
حورية فيجي



mermaid

كانت من بين أهم المعروضات في متحف بارنوم. ظل الكثيرون يعتقدون أن هذه الحورية المحنطة (ذات التكوين المدهش) حقيقية، حتى تبين أنها ليست سوى جذع قردٍ مُلفقٍ بذيل سمكة.



9
Derbisol
دربيسول


derbisol

للتأكد من مدى صحة الأقوال التي يدلي بها طلبة المدارس الثانوية في استطلاعات كشف الإدمان، عادة ما يقوم واضعو الاختبارات بتضمين مخدرات مزيفة، أشهرها هو الدربيسول. بالرغم من ذلك، يبدو أن نحو 20% من المشاركين قد تعاطوا هذا المخدر المزيف.


8
Alien Autopsy
تشريح الكائن الفضائي


autopsy

في مطلع التسعينيات، عرضت قناة فوكس فيلمًا قصيرًا يصور تشريح كائن فضائي، ولقد حقق الفيلم رواجًا هائلا وقامت منافذ إعلامية متعددة بعرضه. ولم يخرج منتج الفيلم ليقر بالخدعة إلا بعد 15 عامًا من عرضه، إلا أنه ظل يصر على أن العمل كان يستند إلى لقطة حقيقية.





الساعة الآن 06:43 PM