أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رد: اخبار اعجبتك سرى : مقدم مهرها نسخة من القران الكريم ومؤجله حجة الى بيت الله الحرام

سرى : مقدم مهرها نسخة من القران الكريم ومؤجله حجة الى بيت الله الحرام تفاجأت جاهة توجهت قبل عدة ايام الى بيت حسين ديباجة في مدينة الرمثا لطلب



look/images/icons/i1.gif اخبار اعجبتك
  18-04-2008 07:00 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-02-2008
رقم العضوية : 4,491
المشاركات : 3,023
الجنس :
قوة السمعة : 21,319
سرى : مقدم مهرها نسخة من القران الكريم ومؤجله حجة الى بيت الله الحرام




تفاجأت جاهة توجهت قبل عدة ايام الى بيت حسين ديباجة في مدينة الرمثا لطلب يد ابنته المهندسة سرى بالمهر الذي طلبه والدها والذي كان مقدمه نسخة من القران الكريم ومؤجله حجة الى بيت الله الحرام .
العريس مامون عموري الذي يعمل مهندسا في بريطانيا جهز تكاليف الخطبة ولكنه لقي والجاهة الكريمة كرما اردنيا معهودا تضمن مفاجأة هي طلب والد العروس منهم هذا المهر.

وقال والد العروس حسين ديباجة ان ظاهرة غلاء المهور في الاردن انعكست سلبا على العديد من ابنائنا حيث بدانا نلاحظ ظاهرة العزوف عن الزواج وزيادة نسبة العنوسة داعيا الاباء والامهات كافة ان لا يكونوا سببا في تعقيد امور الزواج وزيادة الطلبات .

وقالت شقيقة العروس سكينة انني تربيت في بيت مليء بالايمان واشعر بالسعادة الغامرة بان والدي يطلب مثل هذا المهر .

اما العروس سرى التي تحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية فترى ان مهرها من اغلى المهور حيث ليس هناك اغلى من كلام الله وزيارة بيته الحرام ومسجد رسوله الكريم مؤكدة انها سعيدة بمهرها وان التوفيق من عند الله وليس بغلاء المهور او كثرة الطلبات.
بقي ان نقول ان الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون توجب على الجميع تحمل مسؤلياته مقتدين بالرسول الكريم في تزويجه ابنته فاطمة الزهراء رضي الله عنها لعلي بن ابي طالب كرم الله وجهه الذي مهرها درعه فقط.



:koko::koko::koko:



الساعة الآن 03:20 PM