أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

هـل فعلآ حنس حوآ يعشق الكذب ؟؟ >> للنقآش الجآد وبعدكم بتقتنعوا بالحب؟؟! بتعرف اخي

وبعدكم بتقتنعوا بالحب؟؟! بتعرف اخي شو مصيبتنا نحنا.مصيبتنا بنشوف الغلط وبنحاول ئد ما فينا نخليه صحبتمر ئدامنا تجارب على الاغلب فاشلة ولسا ما بنقتنع ا



look/images/icons/i1.gif هـل فعلآ حنس حوآ يعشق الكذب ؟؟ >> للنقآش الجآد
  15-05-2011 03:05 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-01-2011
رقم العضوية : 44,140
المشاركات : 1,283
الجنس :
قوة السمعة : 668,275,074
وبعدكم بتقتنعوا بالحب؟؟!
بتعرف اخي شو مصيبتنا نحنا.مصيبتنا بنشوف الغلط وبنحاول ئد ما فينا نخليه صح .. بتمر ئدامنا تجارب على الاغلب فاشلة ولسا ما بنقتنع الا لنجرب ونفشل نحنا... وبنئول بالاخير حب...
هاد بالنسبة لصاحبك.. بالنسبة لبنات حوا ..ومهاجمتك لالهم بالاجماع.. انا معك في حال هاجمت كل بنت بتحاول تلعب بعواطف اي شب وضد كل بنت بتسلم حالها لهيك حب مزيف..
صاحبك هلأ بمرحلة صدمة واي ردة فعل الو رح تكون طبيعية جدا..لكن رح يتبينلو بعدين انو هاي البنت مش اخر بنت بالعالم وفرائها مش نهاية الحياة... ورح يسير يضحك على حالو بكل لحظة ضيعها وهو يندم على وحدة ما ئدرت حبو..حاول تحكيلو انو هيك تجربة ما بتعتبر فشل لالو ئد ما هي بيان للحقيقة وانو هو شب مخلص والغلط ما كان فيه الا ما يلائي البنت اللي بتستحئو وبتئدرو وانا دايما بحكي لا تعطي عمرك وايامك لناس ما ئدرت حبك..
تحياتي



الساعة الآن 07:15 PM