أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

موضوع هام للنقاش بالنسبة لي والله يا ملاك موضوعك فتح باب بالنسبة إلي بده حكي كتير ..وأنا م

والله يا ملاك موضوعك فتح باب بالنسبة إلي بده حكي كتير ..وأنا من غير هالواسطة ردودي جرايد زي بعض المواضيع على قولة غيث ....assoommat المهم ..نبدا الك



look/images/icons/i1.gif موضوع هام للنقاش بالنسبة لي
  01-11-2010 12:58 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-09-2010
رقم العضوية : 43,284
المشاركات : 886
الجنس :
قوة السمعة : 234,562,923
والله يا ملاك موضوعك فتح باب بالنسبة إلي بده حكي كتير ..وأنا من غير هالواسطة ردودي جرايد زي بعض المواضيع على قولة غيث ....assoommat

المهم ..نبدا الكلام ...:imma:

أول شي ..بتعتمد نية اللي دخل الموضوع ل س من الناس ليش دخله ؟؟؟ إذا بناءا على معرفة سابقة ونوع من المجاملة لهاي المعرفة أكيد راح يترك رد بكلمة بسيطة حتى لو ما قرا الموضوع ...!!!

وإذا كان علشان عنوان الموضوع لفت نظره ..فبيدخله وإذا لاقى الموضوع بحجم العنوان المكتوب أكيد راح يحط رد ولا ليش دخله من البداية ...؟؟ وإذا خالف توقعاته فراح يطلع من غير ما يكمل قراءته أكيد ...!!!

وإذا كان دخول المواضيع لمجرد زيادة المشاركات ..فساعتها حيدخل ويحط رد لو بسمايليز ..سواء كان الموضوع بيستاهل أو ما بيستاهل !!!!

أنا شخصيا ..بيلفت نظري اولا عنوان الموضوع ...وبعدين إسم العضو اللي حاطط الموضوع ..ودخولي اي موضوع معناه إني لازم أحط رد ..ما بطلع هيك بدون ما أقدر على الاقل الجهد المبذول في الطرح ..وطالما راح احط رد ...بيستدعي مني للأمانة إني أقرا الموضوع كاملا ..وبتتفاوت طريقة الردود على أهمية الموضوع وقوته ..وبالذات المواضيع اللي بتحتاج نقاش !!!

ما بنكر إنه الواحد بينبسط لما يشوف ردود كتيرة في موضوعه ..هادا شي طبيعي ..بس صدقا الاهم عندي عدد المشاهدات وليس المشاركات ..لإنه الإستفادة أكيد راح تكون حصلت لما يكون عدد المشاهدات لا باس به ..حتى لو صفى الموضوع بدون ردود مطلقا !!!

بس بالمقابل ..علشان الواحد يضمن إنه موضوعه يلاقي استحسان ..ويجبر اللي دخله يحط رد ..على الاقل يتعب على موضوعه شوي ..بمعنى ..يهتم بتنسيق الموضوع ..والخط ..يضيف بعض الصور المعبرة ..حتى لو كان منقول ..مش ضروري كوبي بيست بدون أي رتوش ..لإنه مرات الفائدة والعبرة بتضيع لما الواحد يفوت موضوع طويل ..بيشبه الجريدة بدون اي محفزات للقراءة ..راح يمل من نص الموضوع ..حتى لو كان ذا قيمة !!!!
إقرأ موضوعك قبل ما الناس تقرأه ..وشوف ..إذا إنت دخلت موضوع زيه حتكمله للآخر ولا لأ !!!!

الحديث كتيييييييييير طويل في هالموضوع ..وصدقا ملاك ..وبدون مجاملة ..بيعجبني انتقائك للمواضيع ..ومن الناس اللي فعلا بحب اتابعلهم :hat:




الساعة الآن 06:00 PM