أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مصيبة يوم السبت القادم =السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقلا من موقع جريدة الإتحاد((تراجع

=السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقلا من موقع جريدة الإتحاد((تراجع القس الأميركي تيري جونز عن خطته لحرق نسخ من المصحف الشريف غدا السبت في ذكرى هجمات



look/images/icons/i1.gif مصيبة يوم السبت القادم
  12-09-2010 03:18 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-06-2009
رقم العضوية : 38,470
المشاركات : 2,996
الجنس :
قوة السمعة : 2,147,483,647
=السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقلا من موقع جريدة الإتحاد((تراجع القس الأميركي تيري جونز عن خطته لحرق نسخ من المصحف الشريف غدا السبت في ذكرى هجمات 11 سبتمبر/أيلول، وأكد أنه اتخذ قراره بعد توصله لاتفاق مع زعماء مسلمين على نقل موقع مشروع مقترح لبناء مركز ثقافي إسلامي ومسجد في نيويورك بعيدا عن موقع الهجمات. حسب ما نقلته بعض التقارير الاعلامية في الساعات الأولى من اليوم الجمعة.

وقالت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) إن وزير الدفاع روبرت غيتس اتصل بالقس جونز وحثه على عدم المضي في خططه لحرق المصحف قدما.

ويأتي ذلك بعد أن ندد الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشدة، بعزم راعي كنيسة “دوف وورلد اوتريتش سنتر” البروتستانتية المغمورة في جينسفيل بفلوريدا، على إحراق مصاحف في الذكرى التاسعة لاعتداءات 11 سبتمبر 2001 التي تحل السبت، معتبراً هذه الخطة “مدمرة وخطيرة” وتقدم “فرصة ذهبية” للقاعدة لتسهيل تجنيد الأتباع.))((طبعا لم يحرقه بعد أن قررو نقل المركز الإسلامي الذي كان سيبنى عند البرجين يعني كلها كانت لعبه عشان ينقلوه مكانه))




يغلق الموضوع



الساعة الآن 08:13 AM