أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الشهيد بلال عياصره (يكفيني فخرا) :gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::g

:gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie: سافر في اليوم الثاني من بدء العدوان.. وودع أمه بقصاص



look/images/icons/i1.gif ارضاء الناس غاية لا تدرك ...
  24-08-2007 06:48 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-08-2007
رقم العضوية : 597
المشاركات : 31
الجنس :
قوة السمعة : 50
:gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie::gunsmilie:




سافر في اليوم الثاني من بدء العدوان.. وودع أمه بقصاصة ورق عن فضل الشهداء بلال عياصرة.. اول شهيد اردني ضمن قوافل المتطوعين للدفاع عن العراق
ودعت جماهير محافظة جرش وقرية ساكب اول شهيد اردني توجه ضمن قوافل المتطوعين للدفاع عن العراق، واستقبل ابناء عشيرة العياصرة بالفرح والذكريات الجميلة انباء ارتقاء الشاب بلال العياصرة (23 سنة) الى جنات الخلد، الذي سجل نفسه في قائمة الشرف العظيم كأول شهيد اردني ضمن قوافل المتطوعين الاردنيين في العراق.
وفيما امتزجت مشاعر ابناء قرية ساكب بين الفرح والحزن، اعتبر شبان العشيرة ان ارتقاء اول شهيد اردني ضمن قوافل المتطوعين على ارض العراق من ابنائهم بانه «مفخرة لهم ومصدر اعتزاز».
وقال احد ابناء عشيرة العياصرة واحد اقرباء الشهيد بلال ان الشهيد توجه في اليوم الثاني لبدء العدوان الامريكي البريطاني، الى العراق عن طريق سوريا للمشاركة في واجب الدفاع عن العراق في وجه القوات الامريكية البريطانية، واشار الى ان اقرباء الشهيد لم يعرفوا بوجهته الا بعد ان علمت والدته بذلك من قبل بعض الاصدقاء.
واشار الى ان نبأ استشهاد بلال نقل اليهم عن طريق احد العائدين من العراق، حيث اكد ان الشهيد بلال استشهد اثناء تدريبه على الاسلحة في احد معسكرات المتطوعين في العراق، مبينا ان شبانا اخرين توجهوا الى العراق للتطوع الى جانب القوات العراقية.
وذكر ذوو الشهيد الذين استقبلوا التهاني في ديوان عشيرتهم في قرية ساكب ان بلال لم يترك وراءه اي وصية باستثناء قصاصة ورق صغيرة كتب عليها عددا من الايات التي تتحدث عن فضل الشهداء عند ربهم.
وودعت جماهير محافظة جرش خلال الايام الماضية الشهيد بلال بالكثير من عبارات ومظاهر الفخر، حيث وزعت الاف الصور التي جرت طباعتها من خلال بوسترات على كافة ارجاء المحافظة، كما امتلأت الشوارع الرئيسية في مدينة جرش وقرية ساكب باليافطات التي تهنئ ابناء محافظة جرش بأول شهيد اردني في العراق من ابنائهم.
وغص ديوان عشيرة العياصرة وقرية ساكب شمال المحافظة بالاف المهنئين بالشهيد بلال، حيث زار ديوان العشيرة شخصيات وطنية وفعاليات حزبية وسياسية ووجهاء محافظة جرش، اضافة الى مئات المواطنين من كافة ارجاء المملكة.
وكان الشهيد بلال العياصرة قد تخرج في عام 2002 من قسم المحاسبة في جامعة اربد الاهلية، وهو نجل التربوي المعروف الدكتور محمد العياصرة الذي توفي قبل سنوات اثناء عمله الرسمي في وزارة التربية والتعليم.
وللشهيد شقيق اكبر منه يعمل حاليا في الولايات المتحدة الامريكية، كما ان له شقيقين اصغر منه. ودفن الشهيد بلال في بغداد بعد ان حالت ظروف العدوان على العراق من احضار جثمانه من مستشفى اليرموك في بغداد، حيث التقى ابناء عشيرة العياصرة مع وزير الخارجية مروان المعشر والسفير العراقي في عمان لمحاولة تأمين وصول الجثمان الى الاردن، الا انهم اكدوا ان ضعف الاتصالات مع العراق الشقيق حالت دون احضاره وبالتالي طلبوا دفنه في العراق الشقيق.



رححمه الله ورحمنا جميع:sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk:



الساعة الآن 09:13 PM